ar-SAen-US

News



غرفة تجارة وصناعة وزراعة شمال الخليل تستقبل وفداً من غرفة التجارة العربية بالسويد

غرفة تجارة وصناعة وزراعة شمال الخليل تستقبل وفداً من غرفة التجارة العربية بالسويد
استقبل رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة وزراعة شمال الخليل السيد نور الدين جرادات ومدير عام الغرفة م. أحمد مناصرة وبحضور السيد عبد الله أبو ريان من وزارة الإقتصاد الوطني، المهندس محمد محمد نائب رئيس غرفة التجارة العربية في مدينة مالمو السويدية وكذلك السيد "تورشتن غونارسن" المستشار في مجال تأسيس وتطوير الشركات وعضو الهيئة الإدارية في غرفة التجارة العربية في مالمو السويدية.
حيث رحب نور الدين جرادات بالوفد وشكرهم على هذه الزيارة التي تهدف إلى توطيد العلاقة مع الغرف التجارية الدولية وكذلك التعرف على المنتجات الفلسطينية بكافة أشكالها. من جانبه أيضاً قدم عرضاً عن تأسيس غرفة تجارة شمال الخليل ومختلف القطاعات التجارية والصناعية التي تضمها الغرفة التجارية.
قام الوفد بعدها بجولة على عدد من المصانع والشركات لإطلاعهم على أحدث ما وصلت إليه الصناعات الفلسطينية هذه الأيام لاسيما في محافظة الخليل على وجه الخصوص، حيث أبدى الوفد إعجابه بالجودة العالية التي وصلت إليها المنتجات الفلسطينية في المحافظة. من جانبه أبدى الوفد السويدي استعداده لبحث كافة سبل التعاون مع الغرفة التجارية لاستغلال كافة فرص التصدير للسلع والمنتجات الفلسطينية إلى السويد.
وفي نهاية الجولة قدم السيد محمد محمد شكره لغرفة شمال الخليل معبراً عن مدى إعجابه بالمنتجات الفلسطينية آملاً أن تستثمر هذه الزيارة في فتح سوق للمنتجات الفلسطينية في السويد.

Share

Post a Comment


Copyright 2014 by FPCCIA Corp Terms Of Use Privacy Statement